اتفاقية مستوى خدمة التشغيل

في هوست سيلور ، نأخذ موقع الويب الخاص بك على محمل الجد. لهذا السبب نضمن لك نسبه تشغيل شهرية تبلغ 99.9٪ ، والتي ستكتشفها خلال اتفاقية مستوى الخدمة. تطبق الشروط والأحكام؛ انظر أدناه لمزيد من التفاصيل. يتكون تحديث اتفاقية مستوى الخدمة 99.9٪ من مرحلتين:

  1. اتصال الشبكة: هذا هو الاتصال من شبكة HostSailor حتى مزودي خدمات النقل العام لدينا.
  2. الطاقة: يشير ذلك إلى القوى التي تشغلها الخوادم في مراكز البيانات الآمنة للغاية
 معدل تشغيل  اتفاقية مستوي الخدمة 
>= 99.9% 0%
< 99.8% 5%
< 99.5% 7.5%
< 99.0% 10%
< 98.0% 20%
< 95.0% 25%

شروط وأحكام اتفاقية مستوي الخدمة

اتفاقية مستوى الخدمة الخاصة بـ HostSailor صالحة فقط للشركات المسجلة. يجب على العملاء من القطاع الخاص طلب الانضمام إلى اتفاقية مستوي الخدمة عند طلب خدمات HostSailor. يمتد اتفاقية مستوي الخدمة هذا إلى العملاء المباشرين فقط. لا تتحمل hostsailor.com مسؤولية التوقف عن العمل بسبب اعادة بيع خدماتها. سيتم تطبيق جميع  الاعتمادات على دورات الفوترة المستقبلية ، وهي غير قابلة للتحويل بأي شكل من الأشكال. حسابات العملاء التي ليست في وضع جيد أو لم تكن في وضع جيد خلال فترة 12 شهرًا قبل انقطاع الخدمة غير مؤهلة للحصول على أرصدة ائتمانات اتفاقية مستوى الخدمة. العملاء الذين ينتهكون شروط الخدمة ليسوا مؤهلين للحصول على أرصدة ائتمانات اتفاقية مستوي الخدمة.

يجب على العملاء تقديم طلب من قسم خدمة العملاء في HostSailor. يجب تقديم جميع المطالبات في غضون سبعة (7) أيام من تعطل الشبكة. يمكن أن تستغرق أرصدة ائتمانات اتفاقية مستوي الخدمة ما يصل إلى أسبوعين من العمل للترخيص ونشرها في حساب العميل. هذه الاعتمادات لا يمكن المطالبة بها إلا من قبل العميل المعتمد سيتم رفض جميع المطالبات الأخرى. لا يمكن تكديس أرصدة ائتمانات SLA

لا يغطي اتفاقية مستوي الخدمة عمليات إعادة تحميل نظام التشغيل ، وأجهزة الخادم ، وأي شكل من أشكال إعادة تكوين الأجهزة ، وأي عطل خارج الشبكة نفسها (بما في ذلك انقطاع خدمة النطاق الترددي العريض) ، والإخفاقات الناجمة عن الهجمات على خدمة العملاء ، والصيانة المجدولة لشبكة hostsailor.com . بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأحداث التي لا يمكن التحكم فيها ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الطقس والكوارث الطبيعية والحرب وغيرها من الأحداث خارج سيطرة hostsailor.com ليست مؤهلة للحصول على أرصدة ائتمانات اتفاقية مستوي الخدمة.
تخضع اتفاقية مستوي الخدمة فيhostsailor.com للتغيير أو المراجعة دون إشعار.

At HostSailor.com, we take your website seriously. That’s why we guarantee a 99.9% monthly uptime, which you’ll discover throughout this Service Level Agreement (SLA). Terms and conditions apply; see below for more details.Our 99.9% Update SLA consists of two stages:
  • Network Connectivity : This is the connectivity from HostSailor’s network up to our Transit providers.
  • Power : This refers to what powers the servers in our highly secure datacenters.
HostSailor’s Uptime SLA Credit
>= 99.9% 0%
< 99.8% 5%
< 99.5% 7.5%
< 99.0% 10%
< 98.0% 20%
< 95.0% 25%

SLA Terms and Conditions

HostSailor’s SLA is only valid for registered companies. Private customers must request adherence to SLA upon ordering of HostSailor’s services. This SLA extends to direct clients only. HostSailor.com is not liable for downtime caused by a reseller of its services. All credits will be applied to future billing cycles, and are non-transferrable in any way. Customer accounts that are not in good standing, or have not been in good standing within a 12-month period prior to outage is not eligible for SLA credits. Customers who are in violation of TOS are not eligible for SLA credits.

Customers must make request with HostSailor’s customer service department. All claims must be made within seven (7) days of the network downtime. SLA credits can take up to two business weeks to authorize and be posted to the customer’s account. These credits can only be claimed by the authorized customer; all other claims will be denied. SLA credits cannot be stacked.

This SLA does not cover operating system reloads, hardware of the server, any form of hardware reconfiguration, any failure outside of the network itself (including bandwidth carrier outages), failures caused by attacks toward customer service, and scheduled maintenance of HostSailor.com’s network. Additionally, uncontrollable events, including but not limited to weather, natural disasters, war, and other events outside of the control of HostSailor.com are not eligible for SLA credits.

The HostSailor.com SLA is subject to change or revision without notice.