شروط خدمة hostsailor.com

 تشكل اتفاقية شروط الخدمة عقدًا قانونيًا ساريًا وملزمًا وقابل للتنفيذ بينك وبين هوست سيلور

الخدمات

 ،ستقدم هوست سيلورخدمات استضافة الويب وفقًا لشروط هذه الاتفاقية كما هو موضح

الشروط

بتنشيط حساب المستخدم، سيتم فرض رسوم على المستخدم شهريًا ، حيث يمكن للمستخدم اختيار التجديد تلقائيًا أو يدويًا. تبدأ مدة الخدمة  الأولية للاتفاقية في تاريخ قيام هوست سيلور بتنشيط الحساب

توافق هوست سيلورعلى السماح للمستخدم بإلغاء خدماته وإنهائها في أي وقت ، طالما كان قبل تاريخ الاستحقاق

الدفع

الرسوم: يتم دفع الرسوم في التاريخ الأول لدورة الفوترة الجديدة. سيتم إنشاء الفواتير قبل خمسة (5) أيام من تاريخ الاستحقاق ، مع إرسال تذكير قبل (3) ثلاثة أيام من تاريخ الاستحقاق. سيرسل هوست سيلور إلى المستخدم تذكيرًا متأخرًا بعد يوم واحد (1) من تاريخ الاستحقاق ، مع إرسال تذكير ثانٍ متأخر بعد يومين (2) من تاريخ الاستحقاق. سيرسل هوست سيلور تذكيرًا نهائيًا وثالثًا متأخّرًا بثلاثة (3) أيام بعد تاريخ الاستحقاق.

يمكن للمستخدمين اختيار تجديد حساباتهم تلقائيًا عن طريق تحديد الخيار عند تقديم الطلب الأول. يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار دفع رسومهم يدويًا. إذا كان لدى المستخدم رصيد ائتماني في حسابه ، فإن هوست سيلور سيطبق الرصيد تلقائيًا على أحدث المستحقات. إذا لم يدفع المستخدم رسومه في غضون ثلاثة (3) أيام من تاريخ الفوترة ، فسوف يقوم هوست سيلور بتعليق الحساب تلقائيًا. تحتفظ هوست سيلور بالحق في إنهاء حساب المستخدم في أي وقت إذا ترك الرصيد غير مدفوع.

بدون تحديد أي شيء مذكور أعلاه ، يحق لـ هوست سيلور فرض رسوم متأخرة معينة إذا فشل المستخدم في دفع رسومه أو تجديد حسابه في الوقت المناسب.

يرجى ملاحظة أن الدفع ببطاقة الائتمان قد يُدخل رسومًا (تكاليف) إضافية من قِبل مُصدر بطاقة الائتمان ، وليس لـهوست سيلور علاقة بهذه الرسوم الإضافية ولن نتلقى سوى المبلغ المقابل للمنتج (المنتجات). ستشتمل مدفوعات بطاقة الائتمان على التحقق المفصل من المعلومات المتعلقة بالمستخدم مثل بطاقه تعريف المستخدم لمنع أي احتيال محتمل. ومع ذلك ، لا يلزم هذا التحقق إذا كنت تستخدم أي طريقة دفع أخرى.

زيادة الرسوم: تحتفظ هوست سيلور بجميع الحقوق لزيادة رسوم الخدمة. يمكن للمستخدم قبول زيادة الرسوم عن طريق تجديد حسابه. إذا لم يقبل المستخدم زيادة الرسوم ، فيمكنه إلغاء / إنهاء حسابه مع هوست سيلور.

الضرائب: لا يستضيف هوست سيلور ضرائب المستخدمين من أي نوع.
الإنهاء المبكر: يقر المستخدم بأن مبلغ رسوم الخدمة يستند إلى موافقة المستخدم على دفع رسوم المدة الأولية بأكملها أو مدة التجديد ، حسب الاقتضاء. في حالة إنهاء هوست سيلور لاتفاقية خرق المستخدم للاتفاقية ، أو أنهى العميل الخدمة بخلاف ما يتوافق مع متطلبات الإنهاء لخرق هوست سيلور ، فإن الرسوم غير المدفوعة لكل دورة فوترة متبقية في المدة الأولية أو مدة التجديد الحالية ، كما قابلة للتطبيق ، تستحق في يوم العمل التالي لإنهاء الاتفاقية.

المبالغ المستردة: يقدم هوست سيلور ضمان استعادة الأموال لمدة 14 يومًا. يجب تقديم مطالبة استرداد الأموال خلال أول 14 يومًا بدءًا من تاريخ بدء الخدمة. لا تغطي هذه السياسة تكاليف أي حزم إضافية ، وتسجيل اسم النطاق ، والشهادات ، وعروض الخصم / الترويجي ، وما إلى ذلك ، وهي تنطبق فقط على عملاء هوست سيلور الجدد. لا يحق لأي مشترك إعادة طلب استرداد بموجب الأحكام السابقة.

لن يقوم هوست سيلور برد أي مدفوعات بالعملة المشفرة (أي البتكوين وغيرها) إلى المرسل من خلال طريقة الدفع نفسها ولكن إلى حساب باي بال الخاص بالمستخدم الذي تم التحقق منه أو كرصيد حساب عميل هوست سيلور.

تحتفظ هوست سيلور بالحق في إلغاء ضمان استعادة الأموال إذا كنا نعتقد أن المستخدم يسيء استخدام سياسة رد الأموال المقدمة في الشهرة أو إذا كان المستخدم يسيء استخدام شروط خدمة هوست سيلور.

ستستغرق معالجة طلب استرداد الأموال من 5 إلى 10 أيام عمل على الأقل.

سياسة الاستخدام العادل للقانون

يوافق المستخدم على استخدام الخدمة بما يتوافق مع قانون دبي المعمول به و سياسه الاستخدام علي موقع هوست سيلور. يوافق المستخدم على أنه يجوز لـ هوست سيلور تعديل سياسة الاستخدام المقبول بدون إشعار مسبق. تسري تعديلات سياسة الاستخدام المقبول فورًا. يوافق المستخدم على التعاون مع تحقيق هوست سيلور المعقول في أي انتهاك مشتبه به لـ لسياسه الاستخدام. في حالة وجود نزاع بين هوست سيلور والمستخدم فيما يتعلق بتفسير سياسة الاستخدام المقبول ، يجب أن يحكم تفسير هوست سيلور المعقول تجاريًا لـ لسياسه الاستخدام.

معلومات العميل

يقر المستخدم ويضمن لـ هوست سيلور أن المعلومات التي قدمها هو أو هي إلى هوست سيلور لأغراض إنشاء الخدمة والحفاظ عليها دقيقة. يوافق المستخدمون على أنهم تجاوزوا سن 18 عامًا.

التعويضات

العميل يتحمل عواقب مخالفه بنود اتفاقيه سياسه الاستخدام  حسب ما يرتأي ل هوست سيلور

التنصل من الضمانات

لا تضمن شركة هوست سيلور أو تقر بأن الخدمات لن تنقطع أو خالية من الأخطاء. إلى الحد الذي يسمح به قانون الإمارات العربية المتحدة ، تخلي هوست سيلور مسؤوليتها عن أي وجميع الضمانات ، بما في ذلك الضمانات الضمنية الخاصة بالتسويق والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك. إلى الحد الذي يسمح به قانون الإمارات العربية المتحدة ، يتم توفير جميع خدمات هوست سيلور على أساس “كما هي"

الحد من الأضرار

لا يتحمل أي طرف مسؤولية الطرف الآخر عن أي أرباح ضائعة أو أي خسارة أو ضرر غير مباشر أو خاص أو عرضي أو تبعي أو عقابي من أي نوع ينشأ فيما يتعلق بالاتفاقية ، حتى إذا تم إبلاغ الطرف أو ينبغي أن يكون على علم إمكانية مثل هذه الأضرار.
بصرف النظر عن أي شيء آخر في الاتفاقية على عكس ذلك ، فإن الحد الأقصى للمسؤولية الإجمالية للمضيف هوست سيلور وأي من موظفيها أو وكلائها أو الشركات التابعة لها ، بموجب أي نظرية قانونية ، هو دفع أموال لا تتجاوز المبلغ الذي يدفعه المستخدم لمدة ثلاثة أشهر من الخدمات.

الفسخ / تعليق الخدمة

تعليق الخدمة: يوافق المستخدم على أنه يجوز لـ هوست سيلور تعليق الخدمات للمستخدم دون سابق إنذار وبدون مسؤولية. ينطبق هذا فقط في الظروف التالية: 1) يعتقد هوست سيلور بشكل معقول أن الخدمات تُستخدم في انتهاك سياسة الاستخدام المقبول سياسه الاستخدام ؛2) فشل المستخدم في التعاون مع أي تحقيق معقول في أي انتهاك مشتبه به لـ سياسه الاستخدام ؛ 3) يعتقد هوست سيلور بشكل معقول أن تعليق الخدمة ضروري لحماية الشبكة أو المستخدمين الآخرين. 4) أبلغ موظف هوست سيلور عن أي لغة مسيئة أو مبتذلة أو غير لائقة من المستخدم أثناء جلسة الاستشارات عبر الإنترنت بأي من اللغات المدعومة التي يقدمها هوست سيلور. يوافق المستخدم على دفع رسوم الاستعادة المعقولة إذا تم إعادة الخدمة بعد تعليق الخدمة بموجب هذا القسم الفرعي.

إنهاء الاتفاقية: يجوز للمستخدم إنهاء الاتفاقية قبل انتهاء المدة الأولية أو أي مدة تجديد دون إشعار آخر وبدون مسؤولية إذا فشل هوست سيلور بطريقة جوهرية في تقديم الخدمة وفقًا لشروط الاتفاقية. يجب على المستخدم تنبيه هوست سيلور للفشل وبتفاصيل معقولة. لدى هوست سيلور ما يصل إلى 10 (عشرة) أيام لتقديم علاج لهذا الفشل.

يجوز لشركة هوست سيلور إنهاء الاتفاقية بموجب أي من المعايير التالية: 1) إذا تأخر المستخدم عن دفع أي مبلغ مستحق بموجب الاتفاقية ؛ 2) ينتهك المستخدم أي حكم من أحكام الاتفاقية ، بما في ذلك سياسة الاستخدام المقبول ، ويفشل في معالجة الانتهاك في غضون ثلاثين يومًا من الإشعار الخطي من هوست سيلور ؛ 3) ينتهك المستخدم الاتفاقية مرة أخرى ؛ و 4) لا يقدم المستخدم معلومات اتصال دقيقة.

يجوز لأي طرف إنهاء هذه الاتفاقية بناءً على إشعار خطي من الطرف الآخر الذي يعترف بالإفلاس أو يودع الإفلاس.

نحتفظ بالحق في مطالبة عملائنا بتقديم معرّف صالح (يحمل التوقيع والتاريخ) من أجل إعادة تنشيط خادمه المعلق في أي مناسبة إساءة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر استضافة البرامج الضارة والرسائل غير المرغوب فيها والتصيّد الاحتيالي والهجوم وفحص المنفذ .

طلبات الحصول على معلومات المستخدم

يوافق المستخدم على أنه يجوز لـ هوست سيلور ، دون إشعار للمستخدم ، 1) إبلاغ السلطات المختصة عن أي سلوك من قبل المستخدم أو أي من عملاء المستخدم أو المستخدمين الذين يعتقد هوست سيلور أنه ينتهك القانون المعمول به ، و 2) تقديم أي معلومات تحتوي على المستخدم أو أي من مستخدميها استجابة لطلب رسمي أو غير رسمي من تطبيق القانون أو وكالة تنظيمية أو استجابة لطلب رسمي في دعوى مدنية تفي على وجهها بمتطلبات مثل هذا الطلب.

النسخة الاحتياطية

يوافق المستخدم على الاحتفاظ بنسخة من جميع المحتويات التي يستضيفها HostSailor على الرغم من أي بدلات قدمها هوست سيلور في هذه الاتفاقية لتوفير خدمات النسخ الاحتياطي.

القوة القهرية

يجوز لـ هوست سيلور التقصير في أي التزام بموجب الاتفاقية إذا كان الفشل في تنفيذ الالتزام ناتجًا عن أي حدث خارج عن سيطرة هوست سيلور ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، فشل الدلالة على جزء من شبكة الطاقة ، أو فشل كبير في الإنترنت ، كارثة أو حرب أو شغب أو انتفاضة أو وباء أو إضرابات أو أي عمل عمالي منظم آخر أو نشاط إرهابي أو أحداث أخرى ذات حجم أو نوع لا يتم اتخاذ الاحتياطات بشأنها بشكل عام في الصناعة.

تخضع هذه الاتفاقيه لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة (دبي) ، دون الرجوع إلى القواعد التي تحكم اختيار القوانين. يجب رفع أي إجراء يتعلق بهذه الاتفاقية إلى المحاكم الموجودة في دبي عند سريان هذه الشروط.

أخري

يوافق المستخدم على التعاون مع تحقيق هوست سيلور المعقول في أي انتهاك مشتبه به لشروط الاستخدام المقبول وشروط الخدمة. تتم استضافة خدمات هوست سيلور فعليًا في هولندا. لن يسمح هوست سيلور بأي أنشطة غير قانونية من أي نوع. لا يعتبر فشل أو تأخر الطرف في تنفيذ أي حكم من أحكام الاتفاقية تنازلاً عن حقوق ذلك الطرف فيما يتعلق بذلك الحكم أو أي حكم آخر من أحكام الاتفاقية. لا يعد تنازل الطرف عن أي حق من حقوقه بموجب الاتفاقية تنازلاً عن أي من حقوقه الأخرى فيما يتعلق بحدث سابق أو معاصر أو مستقبلي ، سواء كان متشابهًا في طبيعته أم لا.

نهدف إلى تسليم خوادمنا المخصصة في هولندا في غضون يومي عمل ، ولكن قد يتأثر تاريخ التسليم الفعلي بسبب تأثير فيروس كورونا “COVID-19" على كل نشاط تجاري
عالميًا ، بما في ذلك كفاءة التسليم لمزود الخدمة لدينا
نحن نقدر تفهمكم الوضع .

لن يمثل أي من الطرفين نفسه على أنه وكيل الطرف الآخر. لا يجوز للمستخدمين نقل الاتفاقية دون موافقة كتابية مسبقة من هوست سيلور يجوز لـ هوست سيلور تعيين الاتفاقية كليًا أو جزئيًا. سيتم تعليق حسابات المستخدمين الذين يتبين أنهم يسيئون استخدام شروط الخدمة هذه على الفور.

This Terms of Service Agreement (“TOS Agreement”) constitutes a valid, binding, and enforceable legal contract by and between you, the “User”, and HostSailor.com. (“HostSailor”).

Services

Subject to the terms of this agreement, HostSailor will provide web hosting services as outlined.

Terms

The initial service term of the agreement shall begin on the date that HostSailor activates the User’s account. The User will be charged on a monthly basis, where the User’s can opt to renew automatically or manually. HostSailor agrees to allow the User to cancel and terminate their services at any time, as long as it’s before the due date.

Payments

Fees: Fees are paid on the first date of the new billing cycle. Invoices will be generated five (5) days before the due date, with a reminder being sent three (3) days before the due date. HostSailor will send the User an overdue reminder one (1) day after the due date, with a second overdue reminder being sent two (2) days after the due date. HostSailor will send a final and third overdue reminder three (3) days after the due date.

Users can choose to renew their account automatically by selecting the option when placing their first order. Users can also opt to manually pay their fees. If a User has a credit balance on their account, HostSailor will automatically apply the credit toward the newest dues. If a User does not pay their fees within three (3) days of the billing date, HostSailor will automatically suspend the account. HostSailor reserves the right to terminate a User’s account at anytime if the balance is left unpaid.

The credit card payments will involve a detailed verification of the information relating to user such as user ID to prevent any potential fraud. However, no such verification is required if you use any other payment method.

Fee Increases: HostSailor reserves all rights to increase service fees. User can accept the fee increase by renewing their account. If the User does not accept the fee increase, they can cancel/terminate their account with HostSailor.

Taxes: HostSailor does not charge Users taxes of any kind.

Early Termination: User acknowledges that the amount of the fee for the service is based on the User’s agreement to pay the fee for the entire Initial Term, or Renewal Term, as applicable. In the event HostSailor terminates the Agreement for User’s breach of the Agreement, or Customer terminates the service other than in accordance with Termination requirements for HostSailor’s breach, the unpaid fees for each billing cycle remaining in the Initial Term or then-current Renewal Term, as applicable, are due on the business day following termination of the Agreement.

Refunds: HostSailor offers a 14-day moneyback guarantee. A claim may only be made within the first 14 days starting from the Service Commencement date. The 14-day refund does not cover added-on fees, domain name registration, SSL certificates and promo/discount offers etc. HostSailor reserves the right to refuse the moneyback guarantee if it believes that a User is abusing the refund policy that’s been offered in goodwill or if the User is abusing HostSailor’s Terms of Service.

We will take almost 5 to 10 business days to process the refund requests.

Law/AUP

User agrees to use the service in compliance with applicable Dubai law and HostSailor’s AUP at http://hostsailor.com/acceptable-use-policy/. User agrees that HostSailor may amend this AUP without advanced notice. Amendments to the AUP are effective immediately. User agrees to cooperate with HostSailor’s reasonable investigation of any suspected violation of the AUP. In the event of a dispute between HostSailor and User regarding the interpretation of the AUP, HostSailor’s commercially reasonable interpretation of the AUP shall govern.

Customer Information

User represents and warrants to HostSailor that the information he, she, or it has provided and will provide to HostSailor for purposes of establishing and maintaining the service is accurate. By using HostSailor, Users agree that they are over the age of 18.

Indemnification

User shall fully defend, indemnify, pay and hold harmless HOSTSAILOR and its managers, members, employees, affiliates, attorneys, agents, contractors and licensors for any User violation(s) of this TOS Agreement and for any violation(s) by a sub-User of, client of, customer of, reseller of, user of, sub-user of, or similar party related to, User that results in any loss, damage, cost or expense to HOSTSAILOR or an HOSTSAILOR-related party, or in any claim made or threatened against HOSTSAILOR or an HOSTSAILOR-related party by any third-party.

Disclaimer of Warranties

HostSailor does not warrant or represent that the services will be uninterrupted or error-free. To the extent permitted by UAE law, HostSailor disclaims any and all warranties, including the implied warranties of merchantability, fitness for a particular purpose, and non-infringement. To the extent permitted by UAE law, all of HostSailor’s services are provided on an “as is” basis.

Limitation of Damages

Neither party shall be liable to the other for any lost profits, or any indirect, special, incidental, consequential or punitive loss or damage of any kind arising in connection with the Agreement, even if the party has been advised or should be in aware of the possibility of such damages.

Notwithstanding anything else in the agreement to the contrary, the maximum aggregate liability of HostSailor and any of its employees, agents or affiliates, under any theory of law shall be a payment of money not to exceed the amount payable by the User for three months of service.

Suspension/Termination

Suspension of Service: User agrees that HostSailor may suspend services to User without notice and without liability. This only applies under the following circumstances: 1) HostSailor reasonably believes that the services are being used in violation of the AUP; 2) User fails to cooperate with any reasonable investigation of any suspected violation of the AUP; 3) HostSailor reasonably believes that the service suspension is necessary to protect the network or other Users. User agrees to pay reasonable reinstatement fee if the service is reinstituted following a suspension of service under this subsection.

Termination the Agreement: The Agreement may be terminated by User prior to the expiration of the Initial Term or any Renewal Term without further notice and without liability if HostSailor fails in a material way to provide the service in accordance with the terms of the Agreement. User must alert HostSailor to the failure in writing and in reasonable detail. HostSailor has up to 10 (ten) days to provide a remedy to this failure.

The Agreement may be terminated by HostSailor under any of the following parameters: 1) If the User is overdue on the payment of any amount due under the Agreement; 2) User violates any provision of the Agreement, including the AUP, and fails to address the violation within thirty days of written notice from HostSailor; 3) User is in violation of the Agreement a second time; and 4) User does not provide accurate contact information.

Any party may terminate this Agreement upon written notice of the other party admitting insolvency or filing for bankruptcy.

Requests for User Information

User agrees that HostSailor may, without notice to User, 1) report to the appropriate authorities any conduct by User or any of User’s customers or end users that HostSailor believes violates applicable law, and 2) provide any information that has about User or any of its users in response to a formal or informal request from a law enforcement or regulatory agency or in response to a formal request in a civil action that on its face meets the requirements for such a request.

Back-Up Copy

User agrees to maintain a copy of all content hosted by HostSailor notwithstanding any allowances made by HostSailor in this Agreement to provide back-up services.

Force Majeure

HostSailor shall not be in default of any obligation under the Agreement if the failure to perform the obligation is due to any event beyond HostSailor’s control, including, without limitation, signification failure of a portion of the power grid, significant failure of the Internet, natural disaster, war, riot, insurrection, epidemic, strikes or other organized labor action, terrorist activity, or other events of a magnitude or type for which precautions are not generally taken in the industry.

The laws of the United Arab Emirates (Dubai) shall govern this Agreement, without reference to rules governing choice of laws. Any action relating to this Agreement must be brought in the courts located in Dubai when these terms take effect.

Miscellaneous

User agrees to cooperate with HostSailor’s reasonable investigation of any suspected violation of the AUP and Terms of Service. HostSailor’s services are physically hosted in the Netherlands. HostSailor will not allow any illegal activities of any kind. A party’s failure or delay in enforcing any provision of the Agreement will not be deemed a waiver of that party’s rights with respect to that provision or any other provision of the Agreement. A party’s waiver of any of its right under the Agreement is not a waiver of any of its other rights with respect to a prior, contemporaneous or future occurrence, whether similar in nature or not.

Neither party will represent itself to be the agent of the other. Users may not transfer the Agreement without HostSailor’s prior written consent. HostSailor may assign the Agreement in whole or in part. Users who are found to be in abuse of these Terms of Service will immediately have their accounts suspended.